أول تعليق من الاتحاد السكندري على مواجهة الأهلي باستاد برج العرب

أول تعليق من الاتحاد السكندري على مواجهة الأهلي باستاد برج العرب
كد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن ستاد برج العرب من أفضل الملاعب المتواجدة في مصر، لكنه تحمل ضغط عدد كبير من المباريات لذلك أصبح الموقف صعبًا، لافتًا إلى أن الملعب لا يصلح للعب عليه خلال الفترة المقبلة.

واستضاف برج العرب مباراة القمة 117 التي جمعت بين الزمالك والأهلي بالدوري المصري، وانتهت بالتعادل السلبي، وأدى هطول الأمطار بغزارة إلى ظهور الملعب بشكل غير لائق.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال مصيلحي: "برج العرب من أفضل الملاعب المتواجدة في مصر، ولكن الملعب تحمل مباريات كثيرة خلال الفترة الماضية".

وتابع: "موقف الملعب أصبح صعبًا للغاية، لدينا مباراة مهمة أمام الأهلي يوم الثلاثاء المقبل من المفترض أن تقام على برج العرب، "حرام" الاستاد يتلعب عليه مباريات".

وأضاف رئيس نادي الاتحاد: "بالنسبة لنا الملعب سيء ولا نفضل خوض المباراة عليه، أعتقد أن الأهلي لديه نفس الموقف".

وواصل مصيلحي: "لا نمانع نقل المباراة إلى ستاد المكس الذي تم تطويره وتجهيزه بشكل جيد، ولكن بتواجد جماهيري، مشددًا على أنه إذا رفضت الجهات الأمنية إقامة المباراة بجمهور فلن نوافق".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

جديد قسم : أخبار الرياضه

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.