-->

موظفة بكفر الشيخ تطلب الخلع: "بيقولي كلام قبيح"

موظفة بكفر الشيخ تطلب الخلع: "بيقولي كلام قبيح"

"اتجوز عليّ ومعرفنيش ودائم التعدي عليه وبيسبني ويشتمني بألفاظ خارجة، وبيقولي كلام قبيح وفي النهاية طردني أنا وبنتي"، بتلك الكلمات بدأت موظفة أقوالها أمام محكمة دسوق لشئون الأسرة بمحافظة كفر الشيخ، لتطلب تطليقها من زوجها.


وقالت "ح.ع"، في دعواها إنها تزوجت "ح.ج"، موظف، عام 2012 وأنجبت منه طفلة، وأنه ارتكب أمورًا تؤدي جميعها إلى استحالة العشرة وعدم دوام الحياة الزوجية.وبحسب الدعوى قالت الشاكية إنها اكتشفت بالصدفة 

زواجه من أخرى، وذلك دون إخطارها أو إعلانها بذلك وفق حقوقها القانونية التيتلزمه بإبراز حالته الاجتماعية كمتزوج في إقرار وثيقة الزواج من الأخرى، ما سبب لها ضررًا بالغًا جعلها تلجأ للقضاء لتطليقها منه.


وذكرت الزوجة في دعوى تطليقها أن زوجها طردها وصغيرتها من منزل الزوجية وامتنع عن الإنفاق عليهما دون حق شرعي، رغم قدرته المالية نظرًا لعمله في مجال التجارة وتحقيق أرباح شهرية تتخطى 10 الآف جنيه، كما أنه كان دائم الاعتداء عليها بالضرب والسب بأبشع الألفاظ.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.