-->

ابنة نوال السعداوي: والدتي بخير.. ولمروجي شائعة وفاتها: ستلفظكم مصر قريبا

ابنة نوال السعداوي: والدتي بخير.. ولمروجي شائعة وفاتها: ستلفظكم مصر قريبا
ردا على شائعة رحيل الدكتورة نوال السعداوى، نشرت ابنتها الدكتورة منى حلمي عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك قائلة "أعلن أنها شائعة معروف أهدافها ومروجيها، وهى إشاعة تنتشر منذ سنوات فى كل عام جديد، وهذا العام استغلت الوعكة الصحية التى حدثت لها".


وأضافت "نوال السعداوى أمى بخير وصحة وتمارس حياتها بشكل طبيعى، وهى من عاداتها أنها لا تقرأ هذه الضحالات والأحقاد والصغائر، ولا تهتم بها، بل تعكف على عملها وكتاباتها، لكننى أنا ابنتها منى حلمى أعلن مرة أخرى أن أمى نوال السعداوى بألف خير".

ووجهت رسالة إلى مروجي هذه الشائعة وقالت "كم أشفق على أمثالكم، فأنتم حقا لا تستحقون إلا الرثاء لحالكم الذى يشعر أن كل الحياة والتقدم والصدق والرقى والوطن، تلفظهم ويوم ما عن قريب سوف تتخلص مصر بل البشرية كلها منكم، هذه هى قناعتى وهذه هى الحكمة والدروس من صفحات التاريخ الذى لا أحد يتعظ منه ... عاجلا أو آجلا ، رغم فلوسكم وتمويلاتكم الآتية من الداخل والخارج والأجندة الخبيثة ضد حرية الشعوب وتقدم الأوطان".
وترقد الدكتورة نوال السعداوي بمستشفى الجلاء العسكري بكوبري القبة منذ نحو أسبوعين لمتابعة حالتها الصحية.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.