-->

النيابة تُحقق في مقتل متهم داخل قسم الطالبية نتيجة التعذيب (التفاصيل)

النيابة تُحقق في مقتل متهم داخل قسم الطالبية نتيجة التعذيب (التفاصيل)
كشف المحامي عمرو عبد السلام، أن النيابة العامة تحقق في مقتل متهم كان محبوسًا احتياطيًا على ذمة إحدى القضايا داخل قسم الطالبية، نتيجة التعذيب والصعق بالكهرباء، طبقًا لتقرير الطب الشرعي، واتهام رئيس مباحث الطالبية السابق وعدد من أمناء الشرطة بقتله، بحسب مزاعمه.


وأضاف عبد السلام لـ”القاهرة 24″، أن أحداث الواقعة تعود إلى غضون أواخر عام 2017 بإلقاء القبض على شريف أحمد محمد أحمد، السن 22 عام، يعمل دليفري بإحدى المطاعم الشهيرة بمنطقه الطالبية، من قبل أفراد شرطة مباحث قسم الطالبية وأدعو أنه كان بحوزته بعض المواد المخدرة، على حد قوله.
وبين عبد السلام، أنه حًرر عن الواقعة، القضية رقم 19882 لسنة 2017 إداري الطالبية، وعُرض المتهم على النيابة العامة التى أمرت بحبسه احتياطيًا على ذمة القضية، وأثناء تنفيذ المتهم الحبس الاحتياطي بديوان قسم الطالبية تم تعذيبه من قبل رئيس مباحث القسم وعدد من أمناء الشرطة لتجنيده مرشد سري للإرشاد عن بعض الأشخاص، إلا أنه رفض وأثناء التعذيب تم صعقه بالكهرباء مما أدى إلى مقتله وقد تحرر عن ذلك القضيه رقمك 8649/2017 إداري الطالبية حصر تحقيق 1154/2017.
وقد ورد تقرير الطب الشرعي إلى وجود إصابات بجسد المتوفي وأن الوفاة حدثت نتيجة الصعق بالكهرباء مما أدى إلى توقف المراكز الحيوية والتي أدت إلى توقف الدورة الدموية.
هذا وقد اتهمت أسرة المتوفي، رئيس مباحث القسم وعدد من أمناء الشرطة بوحدة مباحث القسم، بقتل نجلهم خاصة وأن قبل الوفاة بيوم أثناء زيارة والدة المتوفي بالقسم كان يستغيث من تعرضه للتعذيب على أيدي رئيس المباحث وأمناء الشرطة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.