“الموسيقيين”: لم نراسل السفارات العربية لمنع شيرين عبد الوهاب من إحياء حفلات

“الموسيقيين”: لم نراسل السفارات العربية لمنع شيرين عبد الوهاب من إحياء حفلات
أكد أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أنه لم يتم التواصل مع أى سفارة مصرية في أى دولة عربية كى يتم منع شيرين عبد الوهاب من الغناء خارج مصر لحين الانتهاء التحقيق معها.

وقال سكرتير النقابة في تصريحات ″، إن النقابة لم تقوم بأى شىء إلا بعد التحقيق مع شيرين يوم الاربعاء المقبل.

وعن نية عدم حضورها للتحقيق، أكد رمضان حتى الآن لم نتلقي أى خطاب رسمي منها بالاعتذار عن الموعد المحدد لها، ولا يوجد لها حفلات خارج مصر خلال هذه الفترة.

وكان هناك اخبار قد انتشرت أكدت أن نقابة الموسيقيين أرسلت خطابات لجميع السفارات المصرية بالدول العربية، للحث على منع شيرين من الغناء بأي حفل غنائي، 

لحين الخضوع للتحقيق يوم الأربعاء المقبل في مقر النقابة.
واعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس الأحد، عبر صفحتها الرسمية بموقع 

التواصل الاجتماعى «تويتر» عما بدر منها بحفل البحرين الذي أحيته منذ أيام قليلة، وأكدت أنها لم تقصد الإساءة لمصر.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أوقفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء على خلفية ما حدث منها في البحرين، وأكدت النقابة أن شيرين أضرت بالأمن القومي؛ بسبب التصريحات التي تدليها من وقت إلى آخر أثناء إحيائها حفلاتها الغنائية.
أزمة شيرين
ثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل حولها مجددًا خلال الساعات الماضية على خلفية تداول أخبار ومعلومات عن تطاولها على مصر بالسب في إحدى حفلاتها بدولة البحرين.
بيد أن أحدًا لم يستطع الجزم طيلة الساعات الماضية بثبوت الواقعة من عدمها نظرا لعدم تواجد فيديو يؤكد تطاول شيرين على مصر.
“القاهرة 24” نجح في الحصول على أول فيديو يؤكد الاتهامات التي وجهت للمطربة شيرين عبد الوهاب بالتطاول على مصر في حفلها الغنائي بدولة البحرين.
وظهرت المطربة في المقطع، تقول “هنا اتكلم براحتى إنما لو في مصر هتسجن”.
وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تسببت في الإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.
وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ :”أنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.
وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيئ إلى مصر”.
حسام حبيب يدافع عن زوجته شيرين عبد الوهاب
وأكد أن عباراتها التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.
ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.
وقال البيان الذي أصدرته الفنانة، تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر، بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور، منها غناء أغنية (ما شربتش من نيلها).
إيقاف شيرين عن الغناء
قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.