-->

وفاء عامر عن مشهدها الجريء مع محمد رمضان: «اتدبست فيه.. وقطع إيد اللي نشره»

وفاء عامر عن مشهدها الجريء مع محمد رمضان: «اتدبست فيه.. وقطع إيد اللي نشره»
قالت الفنانة وفاء عامر، تعليقا على مشهدها الجريء مع الفنان محمد رمضان، في مسلسل "نسر الصعيد": "مش حباه وقطع إيد اللي نشره"، مؤكدة أن أحد الأشخاص سرب المقطع على الرغم من الاتفاق مع المنتج على عدم نشره.


وأضافت خلال حوارها ببرنامج "تحت السيطرة"، المذاع على قناة "النهار"، أن المسلسل لم يكن بحاجة إلى الفيديو المثير حتى يحصل على اهتمام المشاهدين والجمهور، مشيرة إلى أنها لم تنطق بكلمة واحدة مثيرة أو غير أخلاقية.
وتابعت: "وافقت على عمل المشهد الجريء مع محمد رمضان بسبب إني اتدبست وكنت عايزه أرفض، وأنا ممثلة وأعمل أي حاجة يقولها المخرج"، مؤكدة أنها تواصلت بعد تمثيل المشهد مع محمد رمضان وحدث اتفاق على حذفه وحدث بالفعل، ولكنها لا تعلم من المسئول عن تسريبه حتى الآن.
وأشارت إلى أن أزمتها مع الفنانة درة على تتر نسر الصعيد سببه أن تاريخها الفني كبير وقديم، مضيفة: "بعد الأزمة لو اتعرض عليا العمل مع درة هوافق بس اسمي يكون الأول".
وأوضحت أنها ترغب في العمل مع الفنان ياسر جلال في عملها الرمضاني المقبل.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.