"المهن التمثيلية" تلغي عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا: "ساندا أجندة المتآمرين"

"المهن التمثيلية" تلغي عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا: "ساندا أجندة المتآمرين"
أعلنت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، إلغاء عضوية الفنانين عمرو واكد وخالد أبو النجا بالنقا وذكرت النقابة في قراراها الذي حصل مصراوي على نسخة منه: "تعتبر نقابة المهن التمثيلية ما حدث من العضوين عمرو واكد 
بة.
وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن وللشعب المصرى إذ توجها دون توكيل من الإدارة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر".

وتابعت: "تُعلن نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرئها مما فعلاه، مؤكدة أنها لن تقبل وجود أي عضو خائن لوطنه بين أعضائها، محذرة إياهم من الانجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذى يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام، تحيا مصر والله الموفق من قبل ومن بعد".

جاء ذلك عقب زيارتهما للكونجرس الأمريكي ولقائهما بعدد من النواب والدبلوماسيين الأمريكيين والتحدث عن الأوضاع السياسية في مصر.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.