-->

دينا أنور تهاجم المسلمين بعد حادث نيوزيلندا: “عاملين زي اللي قالت عضتني وانا بخنقها” (صورة)

دينا أنور تهاجم المسلمين بعد حادث نيوزيلندا: “عاملين زي اللي قالت عضتني وانا بخنقها” (صورة)
استمرارًا لحالة إثارة الجدل المستمرة من دينا أنور، نشرت الأخيرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا استنكرت فيه استياء المسلمون في العالم كله من حادث نيوزيلندا الإرهابي.

وشبهت دينا جموع المسلمين المستائين من الواقعة بالفنانة عبلة كامل، حين جسدت دور “ريا” التي تقتل النساء في الإسكندرية، وتغضب بشدة لأن أحد النساء عضتها في يدها بينما كانت تقتلها.

دينا أنور تثير الجدل من جديد: “جسدي ليس مثل كاسات النيش” (تدوينة)
وقالت عبر منشورها: “اخواننا المسلمين اللي مستنكرين حادثة نيوزيلاندا الإرهابية عشان في مسجد، عاملين بالضبط زي “ريا ” في مشهد: الولية عضتني في إيدي و أنا بخنقها .. تقولش عدوتها”.
وأكدت دينا أنها على مشارف الموت المبكر جراء ما تراه من “استنكار المسلمين” للحادث الإرهابي حيث قالت: “خايفة أموت بدري بسببكم.. و أنا لسه حلوة و طعمة و في عز شبابي”.
وعللت غضبها حيال الأمر بأن من يغضب من قتل الأبرياء في المساجد، هم من يفجرون الكنائس ويقومون بعدد كبير من الأعمال الإرهابية تجاه الكنائس حيث قالت: “ده أنتم مفجرين نص كنايس العالم.. و النص التاني مفخخينه”.
تصريح مثير سابق
وفى وقت سابق أثارت دينا أنور الجدل للتدوين مرة أخرى على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لتنشر صورة مثيرة، معلقة عليها بأن جسدها ليس مثل “كاسات النيش”
وقالت الكاتبة المثيرة للجدل: “جسدي ليس مثل ” كاسات النيش”.. محظورٌ استعماله على أصحابه.. مباحٌ استخدامه للزائرين..!جسدي ملكي أنا وحسب.. أستعرِضُه.. ولا أعرِضُه.. !فالإستعراضُ تباهي.. والعرض تسليع..! من قلب عين المياه الساخنة.. بكامب mountain.. بواحة سيوة.. في حضن جبل الدكرور””.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.