عاجل بعد طلاقها من أحمد سعد.. والدة الفنانة سمية الخشاب تدخل في أزمة صحية (فيديو)

عاجل بعد طلاقها من أحمد سعد.. والدة الفنانة سمية الخشاب تدخل في أزمة صحية (فيديو)
تعيش والدة الفنانة سمية الخشاب اليوم أزمة نفسية أدت لدخولها في أزمة صحية كبيرة، وترددت أنباء عن نقلها إلى لإحدى المستشفيات، وتوجد حاليًا سمية بجوارها حتى تمر بهذه الأزمة.

ويأتي ذلك تزامنًا مع إعلان أحمد سعد صباح اليوم انفصاله عن سمية عبر صفحته على فيسبوك، في تدوينة قال فيها: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، 
أولادي”.
بعد انفصالهما.. سمية الخشاب تقاضي أحمد سعد “أخوه عارف كل حاجه”
وأكدت الفنانة سمية الخشاب اليوم في أول تعليق منها على خبر الطلاق أنها عزمت على رفع دعوى خلع ضد طليقها الفنان أحمد سعد 

منذ شهور، وذلك على خلفية الضرر الذي سببه لها لتعطل مسيرتها الفنية بعد الزواج منه، إلا أنها قررت الانتظار بعض الشيء بسبب مرضه الشديد في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن عمرو سعد شقيقه يعلم كل شيء.

وقالت الخشاب في تصريحات صحفية، أن زواجها بالفنان أحمد سعد شغلها في أعمال البيت والأسرة، على حساب حياتها الفنية، والتي ما أن بدأت تهتم بها حتى بدأت الأزمة، على عكس الاتفاق الذي كان بينهما.

وأشارت سمية إلى أن الغيرة قتلت أحمد سعد، عقب عودتها إلى حياتها الفنية خاصة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوى” والتي تسببت في تفجر الغيرة داخله حسب وصفها.

جديد قسم :

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.