-->

"الجن لازم يطلع".. سائق التوكتوك يُعذب الطفلة قبل ممارسة الرذيلة مع والدتها - صور

"الجن لازم يطلع".. سائق التوكتوك يُعذب الطفلة قبل ممارسة الرذيلة مع والدتها - صورطفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها 3 سنوات، تعرضت للضرب والتعذيب بطريقة وحشية من شخص ادعى أنها وأفراد أسرتها يعانون من مس الجن، وواهمًا إياهم أنه عالم روحانيات يستطيع طرد "الأرواح الشريرة" منهم ليتبين في النهاية إنها حيلة اتفق على تنفيذها مع والدة
الصغيرة لتهيئ له ارتكاب الرذيلة مع السيدة على فراش الزوجية.
وكشف التقرير الطبي للطفلة والمحرر بقسم الاستقبال بمستشفى دسوق العام، عن إصابتها بسحجات في الوجه أسفل العين من الناحية اليسرى وبالرقبة والظهر والقدم اليمنى واليسرى أسفل الركبتين وأعلاهما وجرح قطعي بكف اليد اليمنى طوله 4 سنتميترات وآخر 3 سنتميرات، لتحتاج لمدة علاج لا تقل عن 21 يومًا.وتبين من خلال التحقيقات وبحسب أقوال والد الطفلة في المحضر رقم 4348 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق، المدعو "أ.إ"، 44 سنة، عامل، أن"أ.س"، 23 سنة، سائق توكتوك، اعتدى على الطفلة الصغيرة بطريقة وحشية بـ"بعصا من الخرزان" بحجة معاناتها من "مس الجن" معللا:"لازم يطلع منها".
وبينت التحقيقات أن المتهم ادعى إصابة كل الأسرة بـ"مس من الجن" حتى يكون وجوده طبيعيًا في منزل الأسرة بحجة علاجهم، ليتاح له ممارسة الرذيلة مع الزوجة.
تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من المدعو "أ.م"، 44 سنة، عامل، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، يفيد باتهامه زوجته وسائق توك توك، بوجود علاقة آثمة وغير مشروعة بينهما.
وأكد رب الأسرة في بلاغه للعميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، أن سائق التوكتوك "أ.س"، 23 سنة، أوهمه بأن زوجته المدعوة "ف.ف"، 30 سنة، ربة المنزل، مريضة وتعاني من مس الجن، وإنه سيعالجها، حتى مارسا الرذيلة معًا وكانا يعطيان الزوج مياه للشرب بحجة علاجه.
وكشف العامل في بلاغه عن أن سائق التكتوك أوهمه بأن منزله يحتوي على آثار ويستطيع إخراجها، وبناء على ذلك "مارس الجنس" مع السيدة برغبتها في، ولم يكتف بذلك بل لعتدي بالضرب عليه واهمًا إياه بمعالجته لكونه مريضًا هو الآخر ما أدى إلى إصابته بمناطق متفرقة في الجسم.
وأسفرت تحريات النقيب خيري الشرقاوي، معاون مباحث مركز شرطة دسوق، عن وجود علاقة آثمة بين المتهمين "سائق التوكتوك وربة المنزل" وأنهما أوهما الزوج صاحب البلاغ بمعاناته من المرض ويحتاج للعلاج، ليستطيع الأول دخول المنزل بهذه الحجة بصورة طبيعية في أي وقودلت التحريات تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية بصحة ما سبق من اتهامات للجاني وربة المنزل..

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.