-->

عـاجــل تحرك رسمي لإيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء

عـاجــل تحرك رسمي لإيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء
أرسل طارق محمود، المحامى بالنقض والدستورية العليا، إنذارا رسميا لنقيب الموسيقين، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيا.

وقال محمود في إنذاره: "شيرين عبدالوهاب دائمة الإساءة للدولة المصرية والمصريين جميعا، وذلك خلال حفلاتها الخارجية والداخلية".

وأضاف محمود في إنذاره: "آخر كوارث هذه المطربة ما ذكرته في حفلتها الأخيرة بالبحرين، حيث قالت أمام الجماهير (في مصر اللى يتكلم يتسجن) وهو الأمر الذي يمثل إساءة بالغة للدولة المصرية، في تلك الظروف التي تواجه فيها البلاد مؤامرات خارجية وداخلية لزعزعة استقرارها وامنها الداخلى".

وتابع محمود أنه سبق وأرسل إنذارا لنقيب الموسيقيين بإيقاف شيرين عبدالوهاب، إلا أن النقابة لم تمتثل لما ورد بالإنذار، وقال: "شيرين تستغل جماهيرها في مصر والوطن العربي للإساءة لمصر وهو ما يستلزم صدور قرار فوري وعاجل بإيقافها فورا عن إحياء جميع الحفلات الداخلية والخارجية وإحالتها للتحقيق للنظر في أمر وقفها عن الغناء نهائيا".

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.