-->

نشر صور صحفيات ومذيعات على مواقع إباحية.. القبض على صاحب قناة مزعوم

نشر صور صحفيات ومذيعات على مواقع إباحية.. القبض على صاحب قناة مزعوم
ألقت قوات الأمن بالتنسيق مع مباحث الإنترنت، القبض على منتحل شخصية صاحب قناة، قام بنشر عددًا من الصور للصحفيات والإعلاميات، على مواقع إباحية.


البداية تعود لعام 2017 حيث أدعي صاحب الصورة، وانتحل صفة صاحب قناة، ويدعي أ. ف بإحدي محافظات الوجه البحري وتواصل مع عدد من المذيعات والإعلاميات للعمل فى محطته على حد زعمه.


وقالت إحدي المذيعات فى بلاغها : “كان واخد صور صحفيات ومذيعات كتير، وبالصدفة اكتشفنا الموضوع، ادعي أنه صاحب قناة، واخد تليفونات البنات وصورهم ونزلهم في موقع إباحية”.


وأوضحت أنه كان يدعي أنه صاحب القناة، ويريد أرقامهم للتعاون معهم، وفجأة فوجئوا بصورهم وأرقامهم متواجدة أعلها منشورة على مواقع إباحية، تحت أسماء مستعارة.شاب انتحل شخصية صاحب قناة
أبرزهم دينا أنور.. قصة القبض على صاحب قناة مزعوم عرض أرقام صحفيات ومذيعات للجنس (صور)

مباحث الإنترنت
وتشهد غرفة مباحث الإنترنت والجرائم الإلكترونية، نشاطا كبير، حيث نجحت في ضبط المهمين في عدد من التسريبات التي رصدتها، وأخرهم قضية مخرج شهير.
طريقة التواصل مع مباحث الإنترنت
تقع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بديوان عام وزارة الداخلية، في التجمع الأول، بالقاهرة الجديدة.
ويستطيع المواطنون تقديم البلاغات الخاصة بجرائم الانترنت بالمكان المخصص لتقديم البلاغات في وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية بمعهد التنمية البشرية، فضلاً عن تقديم البلاغات بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.
ويمكن للمواطن التواصل مع مباحث الانترنت عن طريق الاتصال بـ” الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات” على الرقم “0224065052 -0224065051” أو الخط الساخن “108” بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.