-->

وكيل "النواب": زيادة رواتب الموظفين في يوليو المقبل

وكيل "النواب": زيادة رواتب الموظفين في يوليو المقبل
قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كلف وزارة المالية ببحث زيادة أجور موظفي الدولة ابتداء من شهر يوليو المقبل، مؤكدا أن هذا وعد الرئيس للبرلمان.

وأضاف "وهدان"، خلال مداخلة هاتفية مع سعيد حساسين في برنامج "انفراد"، المذاع عبر فضائية "الرافدين بلس"، أن الرئيس يبحث أن تكون المنحة الخاصة بعيد العمال شريحة ثابتة مقننة سنويا وليست منحة غير ثابتة.

ووعد موظفي الدولة بزيادة مرتباتهم خلال شهر يوليو المقبل، مشيرًا إلى أن الموازنة الجديدة ستشهد زيادة الرواتب المخصصة لموظفي الدولة.

وأشار إلى أن مصر بدأت تشهد انخفاضاً في أسعار الفواكه والخضروات وكذلك اللحوم، وكذلك تشهد انخفاض أسعار الدولار، مشددًا أن ذلك يدل على وجود منظومة للإصلاح في كافة قطاعات الدولة والمواطن بدأ يستشعر التحسن.

وأكد أن مصر خرجت من النفق المظلم إلى الوضع الاقتصادي المستقر، متابعا: "الخير كله جاي يا مصريين، والشعب المصري هو البطل اللي استحمل قرارات الرئيس والحكومة".

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.