-->

الأرصاد تكشف حالة الطقس فى الأيام المقبلة وتحذر المواطنين من هذه الأوقات (فيديو)

الأرصاد تكشف حالة الطقس فى الأيام المقبلة وتحذر المواطنين من هذه الأوقات (فيديو)
الأرصاد تكشف حالة الطقس فى الأيام المقبلة وتحذر المواطنين من هذه الأوقات (فيديو) قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الربيع سيبدأ مبكراً فى هذا العام، لاسيما أن أخر موجة أمطار تشهدها البلاد كانت موجة الأمطار الأخيرة، 

مؤكداً أن الدولة لن تشهد موجة شتوية مرة أخرى وأن جميع الموجات المقبلة ستكون موجات فصل الربيع، لافتاً إلى أنه لن يكون هناك انخفاض أخر فى درجات الحرارة مرة أخري خلال الأيام المقبلة، مشدداً على أن درجات الحرارة لن تقل نهائياً عن 21 درجة مئوية، حيث إنه سيكون هناك ارتفاع فى درجات الحرارة يصل إلى ذروته يوم الثلاثاء المقبل لتكون 25 درجة مئوية، مشدداً على أنها ستعود لطبيعتها يوم الأربعاء المقبل بدرجة 21 مئوية.

وأضاف عبد العال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن المذاع عبر فضائية الحدث اليوم تقديم الإعلامي سيد على أن الشبورة المائية ستستمر خاصة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية، محذراً المواطنين من عدم التخلى عن الملابس الشتوية، لاسيما أن الجو سيكون بارداً فى المساء الذى يبدأ من الساعة الخامسة مساء وحتى الثامنة صباحاً.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.