-->

اعترافات قاتل ابنته: شاهدت رجل يخرج من بيتنا.. ولو عادت للحياة هقتلها تاني

اعترافات قاتل ابنته: شاهدت رجل يخرج من بيتنا.. ولو عادت للحياة هقتلها تاني
قال الأب المتهم بقتل ابنته في الفيوم، في اعترافاته بالتحقيق معه:"دنست سمعتى ووضعت رأسى في الطين.. أنا لم أتخيل أن يأتي اليوم الذي أجدها فيه داخل منزلى مع سائق وتمارس الرذيلة مستغلة خروجي لجمع الخرده للإنفاق عليها هي وباقي الأسرة.
وأضاف الأب في التحقيق معه من جانب إدارة البحث بقيادة العميد هيثم عطا:"كنت عائدًا لمنزلي من عملي في جمع الخردة وتشوينها وطلبت من ابنتى تجهيز طعام العشاء، عندها وجدتها مرتبكة وفجأة رأيت شخصًا يخرج من الشقة، حاولت الأمساك به إلا أنه فر 

هربًا، عندها حاولت ابنتي اللحاق به لكني أمسكت بها وخنقتها وأبلغت الشرطة".
وأضاف الأب المتهم:" أنا غير نادم على قتلها بعد أن لوثت سمعتي ووضعت رأسي فى الوحل ولوعادت للحياة سأقتلها مرة أخرى حتى أغسل عاري".

كان اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد حمدي الواحي، مأمور قسم الفيوم أول، بمقتل سيدة تدعى س ع ج، 24 سنة "مطلقة" داخل منزلها.
كشفت تحريات التى قادها العميد رجب غراب رئيس المباحث الجنائية بالمحافظة وشارك فيها الرائد أحمد الهاين، رئيس مباحث قسم الفيوم أول، أن الأب وراء مقتل ابنته خنقا بحبل غليظ وبعد أن تأكد من وفاتها ألقى جثتها فى مصرف مجاور لمنزله.
وأشارت التحريات إلى أن القتيلة كانت على علاقة بشاب يعمل سائقًا وكان سببا فى طلاقها ويتردد على منزلها أثناء غياب الأب.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.