“شنطة توزع مجاناً بكل المحافظات” مفاجآت وزارة التموين للمصريين

“شنطة توزع مجاناً بكل المحافظات” مفاجآت وزارة التموين للمصريين
تحاول وزارة التموين جاهدة في إيصال الدعم إلى مستحقية، ومساعدة الفئات الأقل دخلاً والأكثر حاجةً، ولذا أكد وزير التموين الدكتور علي المصيلحي عن الانتهاء من خطة وزارته للاستعداد لشهر رمضان الكريم.

وقال المصيلحي أن خطة الوزارة في رمضان تشتمل على مجموعة من المحاور الهامة، وأهمها إنشاء معارض أهلاً رمضان بجميع أنحاء الجمهورية، وبداية من الأسبوع القادم، مؤكداً أن الوزارة ستقوم بالإعلان عن أماكن هذه المعارض قريباً، وأنها لن يقل عددها عن العام الماضي.

كما أكدت التموين على أنه من ضمن هذه المحاور التعاون الكامل بين وزارة التضامن والأوقاف وتوقيع بروتوكول بين هذه الوزارات لمساعدة الأسر المحتاجة، وتوزيع شنطة مجانية على تلك الأسر في جميع المحافظات.

كما أكد المصيلحي على توفير جميع السلع الأساسية والإستراتيجية مثل الأرز والمكرونة والفول واللحوم المجمدة والطازجة، مشيراً إلى أنه سيتم ترتيب تشغيل الأفران التي تنتج الخبز المدعم في بداية رمضان.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.