-->

دينا أنور تثير الجدل من جديد: “جسدي ليس مثل كاسات النيش” (تدوينة)

دينا أنور تثير الجدل من جديد: “جسدي ليس مثل كاسات النيش” (تدوينة)
عادت دينا أنور الكاتبة المثيرة للجدل، للتدوين مرة آخرى على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لتنشر صورة مثيرة، معلقة عليها بأن جسدها ليس مثل “كاسات النيش”


وقالت الكاتبة المثيرة للجدل: “جسدي ليس مثل ” كاسات النيش”.. محظورٌ استعماله على أصحابه.. مباحٌ استخدامه للزائرين..!جسدي ملكي أنا وحسب.. أستعرِضُه.. ولا أعرِضُه.. !فالإستعراضُ تباهي.. والعرض تسليع..! من قلب عين المياه الساخنة.. بكامب mountain.. بواحة سيوة.. في حضن جبل الدكرور””.
وكانت هناك موجة من الاستياء والغضب وجهها مستخدمو مواقع التواصل بعد دعوة دينا أنور، صاحبة حملة خلع الحجاب، للرقص على عدد من الأغاني والاحتفال عقب ساعات من حادث انفجار وحريق محطة مصر بدعى اسفتزاز مشاعر الإخوان على حد قولها، وهو ما قابله متابعيها والأصدقاء بالمزيد من السخرية والسخط، نظراً لعدم مراعاة الظرف الإنساني والأخلاقى لأسر الضحايا والمصابين وحالة الحزن العامة المسيطرة على البلاد.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.