تراشق وألفاظ خارجة.. ياسمين عبد العزيز “سمعتها بره وجوه الوسط سبقاها” (صور وفيديو)

تراشق وألفاظ خارجة.. ياسمين عبد العزيز “سمعتها بره وجوه الوسط سبقاها” (صور وفيديو)
على الرغم من ندرة ظهورها، إلا أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، لها حظ الأسد في إثارة الجدل، فكثيرًا ما تحوم حولها الأزمات، والتي تثير الوسط الفني.


عددًا من الأزمات التي أثارتها الفنانة، كانت كفيلة لأن يطلق الجمهور عليها صاحبة الأزمات، خاصًة أن الجمهور يرفض أي إثارة للمشاكل مهما كان درجة حبه لذلك النجم، ما بالك حينما يتعلق الأمر بعمال ومواطنين عاديين مثلما حدث مع عمال الرخام فى شقتها الجديدة.

آخر تلك الأزمات، واقعة نجلة الفنان هشام سليم، وغيرها من الأزمات بعضها تم حلها، والآخر لم تنتهي بعد، بل وبعضها ترتب عليه تعطيل ووقف أعمال فنية بسبب رغبتها في زيادة مساحة دورها الفني وترتيب الأسماء على التتر مع نجم الجيل تامر حسني، وفرق الايرادات كبير بينهم وهو ما دفع القائمين على العمل لإلغاءه.

أزمتها مع هشام سليم والتلميحات غير الأخلاقية
أزمة انتهت بالتصالح بعدما أخذت مجراها في المحاكم، والبداية تعود ليناير 2016 في الساحل الشمالي، إذ كان كل منهما يقضى إجازة الصيف، ووقعت مشادة بينهما، تحولت لتشابك بالأيدي، مع طفلة لا تتجاوز الـ14 عاماً وأنها كانت تدافع عن نفسها بعد الهجوم العنيف عليها.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.