-->

“شيرين ميهونش عليها بلدها”.. حسام حبيب يوجه رسالة لسمير صبري

“شيرين ميهونش عليها بلدها”.. حسام حبيب يوجه رسالة لسمير صبري
علق الفنان حسام حبيب على أزمة زوجته شيرين عبد الوهاب، بعد تقديم بلاغ للنائب العام، للتحقيق في تصريحاتها الأخيرة  بدولة البحرين.

قال الفنان حسام حبيب في تصريحات خاصة، للقاهرة24 إنه على الجميع ألا ينساق وراء الشائعات، التي طالت زوجته  ألا أو حتى التقليل من حبها لمصر، مشيرا إلى أنها تعشق تراب وطنها مصر.

وأوضح الفنان حسام حبيب أن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حينما تكون في أي حفلة لها، خارج مصر تعد الساعات والثواني من أجل عودتها لمصر، مؤكدا أن هذا أكبر تعبير منها لحبها لبلدها مصر.

حسام حبيب يدافع عن زوجته شيرين عبد الوهاب
وأكد أن عباراتها التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة 
شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.
ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

وقال البيان الذي أصدرته الفنانة، تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر، بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور، منها غناء أغنية (ما شربتش من نيلها).

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت، إحالتها للتحقيق، فى جلسة 27 مارس الجاري، بسبب التصريحات التي قالتها في آخر 

حفلاتها، والتي تضمنت الإساءة لمصر.
وقدم المحامي سمير صبري،  بلاغ عاجل للنائب العام ضد شيرين عبدالوهاب، وذلك لتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري.
وذكر صبري في بلاغه: “ومن المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرًا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن وللأسف ضربت المبلغ ضدها المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني، وأثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.