تحرك عاجل ضد شيرين عبد الوهاب بعد استدعائها للمنظمات الحقوقية ضد مصر فى البحرين

تحرك عاجل ضد شيرين عبد الوهاب بعد استدعائها للمنظمات الحقوقية ضد مصر فى البحرين
تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب وذلك لتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري.

وفي الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها علي إعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات والمؤتمرات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد عن طريق الدعاية لمصر في كل المحافل الدولية، اساءت شرين إلى مصر.

إنذار لنقيب الموسيقين بإيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء وإحالتها للمجلس التأديبى
ومن المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرا لبلده ووطنه بالخارج ولكن وللأسف ضربت المبلغ ضدها المدعوة شيرين عبد الوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني وأثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: “أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

وقال صبري إن المدعوة شيرين عبد الوهاب بتصريحها سالف الذكر قد أساءت لبلدها إساءة بالغة عالميا وعربيا بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها بغية الإساءة للدولة المصرية بالإضافة إلى نشرها لأخبار كاذبة.
رسميا.. إحالة شيرين عبد الوهاب للتحقيق بتهمة الإساءة لمصر

وطالب صبري التحقيق في الواقعة وسماع شهادة السيدة كريمة رئيس وزراء مصر الأسبق /عزيز صدقي (الشاهدة على الواقعة) وإحالة المبلغ ضدها عقب ذلك للمحاكمة الجنائية العاجلة.
سمير صبرى عن بلاغه ضد شيرين: “مش هرجع فيه واللى حصل مع رانيا يوسف أول وآخر مرة”

وفى وقت سابق، علقت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على ما أُثير بشأن قولها إنها تصفف شعرها مقابل 3000 دولار، مؤكدة أنها «لن أسمح بالتشكيك في حبي لبلدي، ومصر بالنسبة لي خط أحمر، ونحن قوة مصر الناعمة، وربنا أنعم علينا بحب الناس».
وقالت شيرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «MBC مصر»: «أيوة أنا بدفع 3000 دولار بس عشان أغير لوك، لكن مش كل مرة هسرح شعري فيها هدفع نفس المبلغ».
وأضافت: «أنا لما قلت الكلام ده كنت بهزر، وقلت أعمله جل زي ما ابتديت، وعملت القَصَّة عشان كده»، مضيفة: «تصرفاتي البسيطة بتتاخد غلط.. وأيوة مش هصرف 3 آلاف دولار عند الكوافير، وأنا دايما بهزر مع الناس في الحفلات».
وتابعت: «الحفلة مكنتش مصورة، ولعائلات فقط، ولم يكن فيها أي خمور، وأنا حبيت موضوع كسر الترابيزة في الحفلة، وقولت للناس أهلا بيكم والموقف هيتصلح حالًا».
وردًا على سؤال عمرو أديب، “تفتكري مين مترصد لك؟”، ردت النجمة شيرين، “مش عارفة يا عمرو بس المؤمن دايمًا مُصاب”، واستشهدت شيرين بالملحن حلمي بكر في نجاح الحفل وترديد الجماهير من الجاليات العربية للأغاني التي كانت تقدمها.
إعلامي مهاجمًا شيرين عبدالوهاب:”مش عاجبك مصر روحي قطر”



جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.