-->

حبس ملك الكاشف “المتحولة جنسياً” لاتهامها بمشاركة جماعة إرهابية

حبس ملك الكاشف “المتحولة جنسياً” لاتهامها بمشاركة جماعة إرهابية
قررت نيابة أمن الدولة حبس ملك الكاشف “المتحولة جنسياً”، وذلك لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات في القضية رقم 1739 لسنة2018 حصر أمن دولة.



ووجهت لها مشاركة جماعة ارهابية استخدام حساب علي شبكة المعلومات الدولية الفيسبوك لارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا بهدف الاخلال بالنظام العام.
تفاصيل التحقيق
كشفت راجية عمران عضو فريق الدفاع عن “ملك الكاشف” أحد أشهر العابرات جنسيا، تفاصيل التحقيق معها بعد القبض عليها مساء أمس الأربعاء، حيث تم الكشف عن تواجدها في نيابة أمن الدولة العليا، ويتم التحقيق معها حول الدعوة للتظاهر يوم 1 مارس الماضي.
وقام محامي المركز المصري للحقوق السياسية والاجتماعية، رفقة المحامية وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان راجية عمران والمحامي عمرو محمد بمقابلة السيد رئيس نيابة أمن الدولة العليا بشأن واقعة القبض علي اثنين من العابرين جنسيا.
تفاصيل التحقيق مع “ملك الكاشف” ومكان احتجازها بعد القبض عليها
فريق الدفاع
وتقدم فريق الدفاع بطلب الكشف عن مكان احتجاز أحدهما وهي “ملك الكاشف” وأيضا طلبا بضرورة تمكينهما من استكمال ما قد يلزم من علاج تحت إشراف طبي ومراعاة وضعهما فيما يتعلق بمكان احتجاز كل منهما.
وأعلن محامى ملك الكاشف أمس، أنه تم إلقاء القبض على موكلته ملك الكاشف التى اثارت منذ فترة وجيزة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى لتروى فيها معاناتها من ظروفها الصحية التى استلزمت اجراء عملية تصحيح مسار جنسي وتم تحويلها من ذكر الى انثى.
فأكد محاميها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي أنه متخوف من أن يتم إيداع موكلته بسجن الرجال بسبب أنهم لم يستطيعوا تغيير بطاقة الرقم القومي كى يتم تغير النوع من الذكر الى انثى.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.