بلاغ للنائب العام يطالب بمصادرة أموال خالد أبو النجا وترقب وصوله

بلاغ للنائب العام يطالب بمصادرة أموال خالد أبو النجا وترقب وصوله
قدم أيمن محفوظ المحامي، بلاغا للنائب العام ضد الفنان خالد أبو النجا، بعد أن روج المشكو في حقه للمثلية الجنسية، وظهور تغريدات مشبوهة علي مواقع التواصل الاجتماعي تمثل إشارات تحدث بعدها كوارث علي الدولة، بالإضافة لعقد اجتماع مع عمرو 

واكد فى الكونجرس الأمريكي، وذلك دون صفة له للحديث باسم الشعب.
بعد لقاء الكونجرس صباحاً.. TEN تعرض فيلما لخالد أبو النجا بالتزامن مع شطب عضويته (صور)

وأضاف البلاغ: ما فعله خالد أبو النجا يعد جريمة تخضع للمعاقبة طبقا للقانون الإرهاب94 لسنة 2015، والتى تقضى بأن يعاقب بالسجن المشدد مدة لا تقل عن 5 سنوات كل من أنشأ أو استخدم موقعا على شبكات الاتصالات أو شبكة المعلومات الدولية أو غيرها 

بغرض الترويج للأفكار أو المعتقدات الداعية إلى ارتكاب أعمال إرهابية، أو لبث ما يهدف إلى تضليل السلطات الأمنية أو التأثير على سير العدالة في شأن أي جريمة إرهابية أو لتبادل الرسائل، وإصدار التكليفات بين الجماعات الإرهابية أو المنتمين إليها أو المعلومات المتعلقة بأعمال أو تحركات الإرهابيين أو الجماعات الإرهابية في الداخل والخارج .
“الممثلين” تُسقط العضوية عن عمرو واكد وخالد أبو النجا: “خانا الوطن.. تحيا مصر” (بيان)
وطالب البلاغ الذي حمل رقم 4678  لسنة 2019 عرائض النائب العام،  وضع خالد أبو النجا علي قوائم الترقب حين وصوله للبلاد والتحفظ علي أرصدته البنكية والتحقيق معه في قائمة الاتهامات المنسوبة له مع اتخاذ اللازم قانونا.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.