-->

والدة الضابط ضحية «كلبي التجمع» تبكي: «الحقوا.. ابني بيروح مني»

والدة الضابط ضحية «كلبي التجمع» تبكي: «الحقوا.. ابني بيروح مني»
بكت الحاجة سلوى ياسين، والدة الضابط "عمرو" الذي هاجمته الكلاب في التجمع الخامس، قائلة: «قلبى بيوجعني عليه، وكنت بتباهى به، ودلوقتى الناس بتقول ابنك البطل نهشته الكلاب».


وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» تقديم الإعلامية جيهان لبيب المذاع على فضائية «المحور»: «أنا الشعب والحقوا ابنى قبل ما يروح منى ويبقى ضحية الكلاب، ومنهم لله اللى بيربوا الكلاب».
وأضافت: «ابنى هيعمل عملية في القدم، بعد تعرضها للنهش من الكلاب، وأتمنى أن ربنا يشفيه، شقايا وتعبى بيروح منى ومش عارفة أعمل له حاجة».
وكان قسم شرطة التجمع الأول تلقى بلاغا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شخص مصاب، وبالانتقال والفحص تبين تعرض المجنى عليه لعقر من كلبين شرسين بمنطقة الرحاب. 
وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.
وكانت النيابة أمرت بالتحفظ على الكلبين في واقعة الهجوم على ضابط وإصابته بمنطقة التجمع وإيداعهم الحجر البيطرى تحت الملاحظة لمدة 15 يوما. 
وأمرت النيابة بتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق، وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما، وبيان ما إذا كان أي منهما يعاني مرضا من عدمه، وعما إذا كان صادر بشأنهما تراخيص من مديرية الطب البيطري من عدمه.
واستدعت النيابة صاحب الكلبين والاستعلام عنه للاستماع لأقواله بالواقعة بسرايا النيابة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.