«الأعلى للإعلام» يوقف برنامج «الزمالك اليوم» لمدة شهر

«الأعلى للإعلام» يوقف برنامج «الزمالك اليوم» لمدة شهر
‎أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، القرار رقم «٢١» الذي يقضي بمنع بث برنامج «الزمالك اليوم» المعروض على قناة المحور الفضائية 

لمدة شهر مع إنذارها بعدم عرض أي مادة إعلامية مماثلة خلال مدة منع البث وفقا لنص المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.

‎وألزم المجلس قناة المحور الفضائية بدفع غرامة مالية قيمتها خمسون ألف جنيه مصري أو ما يعادله بالعملة الأجنبية، ومنح القناة المشار إليها مهلة لمدة أسبوعين لتقنين أوضاع البرامج المؤجرة، وبرامج الإنتاج المشترك والبرامج المهداة التي تبثها دون تصريح من المجلس وفقا لنص المادة 12 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.

وجاء القرار بناءً على توصية من لجنتي ضبط أداء الإعلام الرياضي، والشكاوى، لما تضمنته حلقة يوم الخميس الماضي من مخالفات مهنية، والخروج عن القيم والأخلاق، والتحقير من شخصيات عامة ورياضية، واستخدام ألفاظ وعبارات مسيئة لها، فضلا عن مخالفة ميثاق العمل المهني والأعراف المهنية المكتوبة «الأكواد».

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.