-->

مصدر أمني يكشف حقيقة إصابة محمد البلتاجى بجلطة دماغية داخل محبسه

مصدر أمني يكشف حقيقة إصابة محمد البلتاجى بجلطة دماغية داخل محبسه
نفى مصدر أمني مسئول، ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المنابر الإخوانية حول إصابة الإخوانى المحبوس محمد البلتاجى بجلطة دماغية في محبسه، مؤكدًا بأنه عار من الصحة.


وأضاف المصدر الأمني، بأن وزارة الداخلية تولى اهتمام بالرعاية الصحية بكافة نزلاء السجون واتخاذ الإجراءات اللازمة، في إطار تطبيق مفهوم الفلسفة العقابية الحديثة، وتطبيق لوائح السجون.
يشار إلى محاكمة القيادى الإخوانى محمد البلتاجى في العديد من القضايا المحبوس على ذمتها، وبعضها صدر أحكام وأخرى يعاد محاكمته بها، ويواجه اتهامات التحريض على القتل وارتكاب أعمال العنف.
حصد محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية، حكما بالإعدام في صندوق الأحكام الصادرة ضده من محاكم الجنايات المختلفة، والتي مجموعها 35 سنة سجنا، في القضية المتهم بها بممارسة جميع أشكال العنف والتحريض ضد الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة، وهي القضية المعروفة إعلاميًا بـ«فض رابعة».

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.