بعدما فصلت المتهمة رأسه عن جسده بسكين المطبخ.. النيابة عن عشيق الوراق: صور وفيديوهات جنسية وراء الجريمة

بعد كشف لغز الجريمة التي هزت الوراق، تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها حول واقعة قيام ربة منزل وزوجها وأخر بذبح عشيق الأولى وفصل رأسه عن جسده، بعدما هددها بصور وفيديوهات جنسية تجمعهما سويًا، بعدما أمرت بتشريح جثة المجني عليه، وطالبت تقرير بالإصابات التي لحقت به.
كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، واستدعاء زوجة المجني عليه لسماع أقوالها بشأن الواقعة، بعدما كشفت التحقيقات التي أجرتها، بأن الواقعة بدأت ببلاغ حررته ربة منزل تدعى”رشا. ع “، تفيد بغياب زوجها “أحمد”، صاحب سوبر ماركت بمنطقة الوراق، في العقد الرابع من العمر، وتؤكد بأنه خرج لممارسة عمله ولم يعود وأنها حاولت الاتصال به كثيرا فلم يجيب، فتم تشكيل فريق أمني لسرعة كشف أمر المتغيب.
وأضافت التحقيقات بأنه تم عمل التحريات اللازمة والاستعلام عن هاتف المتغيب، وعلاقته بأصدقائه ومن حول، وقد كشفت التحريات عن مفاجأة أن المتغيب على علاقة غير شرعية بسيدة متزوجة تدعى “سمية” 33 عام، وتم تتبع هاتف المتغيب، لتحديد موقعة، وقد تبين أنه بشقة بمنطقة الوراق وتم استئذان النيابة العامة لتفتيشه، وتوجهت بالفعل قوة أمنية إلى هناك وفور الوصول للشقة، تم العثور على أثار دماء أمام الباب، وبالداخل 3 سكاكين وملابس المتغيب عليها أثار دماء.
كما عثر بصالة الشقة على جثته بدون رأس، وداخل غرفة النوم تم العثور على رأسه، وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه كان على علاقة بالمتهمة الأولي، وأنه كان يتردد عليها في غياب زوجها، وانه قام بالتقاط صور وفيديوهات جنسية أثناء إقامته علاقة معها، وبدأ في ابتزازها بعدما أصرت على إنهاء تلك العلاقة، فأخبرت زوجها، الذي اتفق معها على استدراج المجني عليه إلى شقتها، وفور وصوله انهالا عليه بالضرب ومن ثم قاموا بطعنه وفصل رأسه عن جسده، وفرا هاربين.

جديد قسم : حوادث وقضايا

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.