-->

جنازة مهيبة بالمنوفية لثلاثة أطفال أشقاء في عمر الزهور بسبب فأر.. وبيان أمني بالتفاصيل الأليمة

في واقعة أليمة فقدت ” سمر” ربة منزل بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية  أطفالها الثلاثة في لحظة بسبب فأر في المنزل، وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث لموقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

وفاة ثلاثة أطفال أشقاء بسبب فأر
تلقت الأجهزة الأمنية في المنوفية إخطاراً من مستشفى أشمون العام بوصل جثث ثلاثة أطفال أشقاء، وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث لكشف غموض الواقعة.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن الأم قد وضعت سم على اللانشون من أجل أن تتخلص من الفأر الموجود بالمنزل، فتخلصت من أبنائها، حيث سادت حالة من الحزن الكبير بين جميع أهالي القرية

وفي جنازة مهيبة شيع الأهالي الأطفال الثلاثة وسط بكاء الجميع في مشهد مؤلم يعصر القلوب، ليعود الأب والأم إلى المنزل وحيدان بعد أن فقدوا أبنائهم الثلاثة.

والجدير بالذكر أن الأطفال هم ” حبيبة وكريمة وآية” وهم 7، 5،4 سنوات في عمر الزهور، خطفهم الموت بعد تناولهم المادة السامة مكان الأطفال، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة وأنه لا يوجد شبهة جنائية.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.