-->

مفاجأة.. شاهد عيان: منفذ مذبحة أوسيم على خلق ولا يتعاطى المخدرات (فيديو)

مفاجأة.. شاهد عيان: منفذ مذبحة أوسيم على خلق ولا يتعاطى المخدرات (فيديو)
أكد أحد شهود عيان مذبحة أوسيم، أن محمود محمد رمضان سالم، منفذ مذبحة أوسيم، يتميز بالخلق الحسن، ولا يتعاطي أي نوع من أنواع المخدرات، قائلا: “إنسان طبيعي ومفيهوش أي حاجة.. ومعرفش إيه اللي جراله مرة واحدة”.

وأضاف شهود عيان ، أن محمود حالته متيسرة وكل الناس كانت بتحب أبوه وكان محترم.. ممكن يكون محمود اختل عقليًا فجأة، الله أعلم.

يذكر أن تجمهر العشرات من أهالي ضحايا مذبحة أوسيم، منذ قليل، أمام مستشفي أوسيم المركزي، وذلك بعد أن شهدت منطقة أوسيم، حادث قتل شاب لـ 7 أشخاص فى الجيزة، وفتح بعدها الرصاص على الأهالي في الشارع بشكل عشوائي، ما أسفر عن إصابة معاون مباحث القسم بثلاث رصاصات وأمين شرطة.
وتبين أسماء المصابين كالتالي، نعمة عبدالجواد عبدالغفار، 40 سنة، طلقة بالبطن، ويوسف محمود محمد، 15 سنة، طلق ناري بالذراع والخصية، ومحمود محمد، 40 سنة، 3 طلقات في الحوض والفخذ والذراع، بالإضافة إلى عمرو عطيطو معاون مباحث أوسيم، وتم نقلهم إلى مستشفى قصر العيني.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.