تمتلك أكثر من عداد وخط محمول؟.. "التموين": تنازلك عنهم يعيد لك الدعم

تمتلك أكثر من عداد وخط محمول؟.. "التموين": تنازلك عنهم يعيد لك الدعم
يتزايد عدد تظلمات المواطنين المقدمة إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية، بعد دخولهم دائرة المُهددين بالحذف من قاعدة الدعم التمويني حتى 27 مارس، تمهيدًا 

للبدء في نظر تلك التظلمات (يوم 28 من نفس الشهر) بواسطة لجنة العدالة الاجتماعية، لبيان مصيرهم النهائي بالاستمرار من عدمه.

وأكد مصدر بالتموين، أن هناك بعض المشكلات تواجه المواطنين، ومنها "من يتم تصنيفه في شريحة كهربائية تتخطى الـ650 كيلو وات شهريا، نظرا لامتلاك المواطن المُتظلم أكثر من عداد كهربائي"، فضلا عن شكاوى أخرى حول "توقف صرف المقررات التموينية بسبب امتلاك أفراد الأسرة لأكثر من خط محمول مسجلة جميعا باسم رب الأسرة صاحب البطاقة".

وأكد مصدر بالتموين، الحل لتلك المشاكل، من أجل عودة المواطنين مجددًا إلى قاعدة الدعم التمويني، إذ قال: إنه يجب أن يتنازل أي مواطن عن عداد الكهرباء المسجل باسمه، طالما أن شخصًا آخر ينتفع به، حتى لا تنطبق عليه معايير الحذف من البطاقة التموينية.

وأوضح أن هذا التنازل يتم من خلال الخطوات التالية:
1- توجه المواطن المتضرر إلى شركة الكهرباء التابع لها، ويقدم تنازلا مكتوبا عن العدادات (المسجلة باسمه ويستخدمها غيره).
2- تقديم تظلم على موقع وزارة التموين الإلكتروني، ويكتب في ملاحظاته أنه تنازل عن العدادات الإضافية.
واشار إلى أنه عند نظر التظلم من قبل اللجنة، ستعود إلى ملفه في الكهرباء للتأكد مما غذا كان قد تنازل بالفعل أم لا، فغذا تنازل، ستتم إعادته مرة أخرى إلى قاعدة الدعم مجددًا".

وبالنسبة لمشكلة خطوط المحمول، طالب أصحاب الخطوط المتعددة، أن يتنازلوا عن ملكيتهم لها، طالما أن أشخاصا آخرين يستخدمونها.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.