-->

"نهى" تطلب الخلع بمحكمة الأسرة في الإسكندرية: "مبيعملش لايك على منشوراتي"

"نهى" تطلب الخلع بمحكمة الأسرة في الإسكندرية: "مبيعملش لايك على منشوراتي"
في واقعة غريبة شهدتها محكمة أسرة الدخيلة غرب الإسكندرية، تقدمت "نهى.ع"، 30 سنة، بدعوى خلع من زوجها "حاتم. ع"، 32 سنة، وسط دهشة وهمهمات من 

الحاضرين لما استمعوا منها، مؤكدة إهمال زوجها لها "وصل الحال ميمعليش لايك على البوستات"- حسب قولها.

وقالت "نهى  أنها لما تفكر يوما في اللجوء للقضاء وطلب الطلاق من زوجها، بعد قصة من الإعجاب والحب المتبادل، استمر لـ4 سنوات، ولكن بعد زواجها قبل أشهر انقلب عليها الحال.

وتابعت أنها شعرت بإهمال زوجها لها بالتدريج، والذي بدأ بعدم السؤال عليها، إذ ينهي يومه بـ"النوم في السرير" بمفرده، كما اعتاد السهر على المقهى يوميا، وقالت: "كل علاقتي بيه أنه يديني مصروف البيت وبس وفضلت على كده شهر مقدرتش استحمل".

حتى ذات مرة، كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك، مشكلتها دون أن تشير إليه، إلا وعندما قرأ زوجها المنشور انقلب عليها دون رجعة، وتابعت: "شاف البوست بعد ساعتين من النشر، وساعتها اتخانقنا وقالي أنتي فضحتيني وسط أصحابك"، فيما توقف عن ضغط زر الإعجاب على منشوراتها منذ ذلك الحين.

وشعرت بالصدمة نحو خطواتها واللجوء إلى القضاء لطلب الخلع، وتصف: "مكنتش أتصور أعمل معاه كده"، فيما تؤكد أنها ألغت الصداقة على فيس بوك، بعد أن تفاقمت بينهما المشكلات التي نشبت قبل شهرين.

وتعبر "نهى" عن كامل اقتناعها نحو إنهاء زواجها الأول: "أنا مرضتش أعمله بلوك لإني أعقل من كده، وخدت الخطورة دي بعد اقتناع تام بأنه مهمل في حق المسؤولية والزواج مش لعبة"، فيما تأمل بالتعرف على ذوي المسؤولية والتحمل.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.