وزارة التضامن تستشكل لوقف تنفيذ حكم ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات أمام الأمور المستعجلة

تقدمت وزارة التضامن الاجتماعي  باستشكال أمام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة من أجل وقف حكم المحكمة الإدارية العليا في الدعوى رقم 16384 لسنة 70 قضائية من أجل وقف تنفيذ قرار بإضافة 80% من قيمة آخر علاوات إلى الأجر المتغير.

التضامن تستشكل على حكم ضم العلاوات الخمسة
حيث طالب الاستشكال بالامتناع عن تسوية معاش أي محال بإضافة 80% قيمة الخمس علاوات إلى أجرة المتغير دون الحاجة إلى القضاء، ومما يترتب على من آثار.

وكانت المحكمة الإدارية العليا تحت رئاسة المستشار  ” أحمد الفقي” نائب رئيس مجلس الدولة  برفض الطعون المقامة من وزير التضامن الاجتماعي على الحكم الصادر بأحقية أصحاب المعاشات في إضافة 80% من قيمة آخر علاوات للأجر المتغير.

حيث أيدت المحكمة الإدارية العليا الحكم السابق من محكمة القضاء الإداري بأحقية أصحاب المعاشات في صرف العلاوات الخمس مما أسعد الجميع، وقرار الاستشكال اليوم  قد صدم جميع أصحاب المعاشات، وسوف تكون الجلسة الأولى في 24 مارس القادم.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.