-->

وإذا الموءودة سئلت.. بأي ذنب قتلت الكلاب تنهش رضيعا في شبرا الخيمة..

وإذا الموءودة سئلت.. بأي ذنب قتلت الكلاب تنهش رضيعا في شبرا الخيمة..
العثور على أطفال رضع أمام المساجد وفي القمامة وبين المحطات والطرقات، أصبح ظاهرة يرتكبها مجرمون في أرواح بريئة، غير مكترثين بما ستفعله الكلاب الضالة والحشرات المنتشرات وتقلبات الجو بها، في ظاهرة باتت مؤسفة للغاية، تطرح على الساحة من الحين للآخر.

شبرا الخيمة
عثر أهالي شبرا الخيمة على طفل رضيع بأحد أماكن تجمعات القمامة في شبرا الخيمة، مصابا بعضات الكلاب في جميع أنحاء جسده، وما زال على قيد الحياة، وتم على الفور نقل الطفل لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، وأخذ مصل الكلب، وتم حجزه في الحضانة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
طفل مستشفى الأمراض النفسية
لم يكن هذا الطفل الضحية الوحيدة للكلاب في الشوارع، ففي مارس الماضي تغذت الكلاب على طفل حديث الولادة بجوار مستشفى الأمراض النفسية بدمياط.
بدأت الواقعة ببلاغ لأجهزة الأمن بدمياط، بعثور الأهالي على جثة طفل حديث الولادة بالقرب من المساكن المجاورة لمستشفى الأمراض النفسية، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة لطفل حديث الولادة، وتبين من المعاينة وجود أثار نهش لحيوانات برية "كلاب" افترست الطفل.
تعفن طفل دار السلام
ترك هؤلاء الأطفال في القمامة أصابهم بالتعفن، ففي نوفمبر 2016، عثر شاب بقرية أولاد يحيى الحاجر التابعة لمركز دار السلام جنوب سوهاج على جثة طفل حديث الولادة فـي حالة تعفن وقام بدفنها خشية نهشه من الحيوانات الضالة.
وقدم الشاب بلاغا بعثوره على جثة طفل حديث الولادة فـي حالة تعفن، وقيامه بدفنها خشية نهشه من الحيوانات الضالة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5174 إداري المركز لسنة 2016.
الحشرات
الحشرات تجد فيهم مأوى، ففي أغسطس الماضي، عثر أهالي مدينة فايد على طفل رضيع ملقى وسط مقلب للقمامة وملفوف بقطع قماش، محاطا بالنمل والحشرات والتي تناولت بشرته الرقيقة ومنافذ جسده، على طريق فايد الصحراوي.
وتدور تفاصيل الواقعة حول عثور فتاة على رضيع وسط القمامة تغذت الحشرات والنمل على جسده، وأكلت من جسمه ولحمه الرقيق، وقدمت بلاغا للنيابة، وتم إسعافه بمستشفى فايد المركزي التي من فورها أخطرت قسم شرطة فايد وقامت بتسليمه إلى قسم الشرطة.
نسخة للطباعة الرابط المختصر



جديد قسم : أخبار الحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.