استجابة لحملة “خليها تصدى”: وكيل “سوزوكي” يدخل سباق التخفيضات.. تعرف على الأسعار الجديدة

استجابة لحملة “خليها تصدى”: وكيل “سوزوكي” يدخل سباق التخفيضات.. تعرف على الأسعار الجديدة
خلال الشهور القليلة الماضية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية العام الجاري دعوات لمقاطعة شراء السيارات لحين الوصول إلى الأسعار العادلة، وبلغ عدد المتابعين للصفحة الرئيسة للحملة أكثر من مليون متابع.

أعلنت شركة مودرن موتورز للسيارات، وكلاء علامة سوزوكي في مصر، عن تحريك أسعار طراز “إرتيجا” التي تنتمي إلى فئة السيارات الـMPV سباعية المقاعد العائلية متعددة الاستخدامات، وانخفضت أسعار سوزوكى “إرتيجا” موديل 2019 التي تتوفر في السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات، بواقع 10.000 جنيه وبذلك يصبح سعرها الرسمي 296.000 جنيه بدلًا من 306.000 جنيه.

وبالإعلان عن تراجع أسعارها تنضم سوزكي إرتيجا إلى قائمة السيارات التسعة عشر التي انخفضت أسعارها في مارس، والتي ينتمي معظمها إلى علامات تجارية كورية وأسيوية.

جدير بالذكر أن، سوزوكي إرتيجا تتميز بأبعادها التي تتناسب مع الطرق المصرية، حيث يبلغ ارتفاعها عن الأرض 185 مم، وطولها يصل إلى 4.265 مم، وعرض يصل ل1.695 مم وقاعدة عجلات تبلغ 2.740 مم، وإطارات قياس 15، ووزن يبلغ 1.770 كيلو جرام.

جديد قسم : آخبارمصر

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.