مصادر: استدعاء عاجل من مدبولي لوزير التربية والتعليم بسبب أزمة “التابلت”

مصادر: استدعاء عاجل من مدبولي لوزير التربية والتعليم بسبب أزمة “التابلت”
 من مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قد استدعى وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، بسبب أزمة امتحانات الصف الأول الثانوي على “التابلت”.

وأكدت المصادر، أن رئيس الوزراء تباحث مع وزير التربية والتعليم سبب الأزمة، خاصةً بعد تكرارها لليوم الثاني على التوالي، الأمر الذي لم يمكن طلاب الصف الأول الثانوي من تأدية امتحاناتهم المقررة عليهم، أمس واليوم.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور طارق شوقي، بضرورة حل تلك الأزمة سريعًا وبحث ما لحق بها من أزمات وتقديم مقترحات لحلها مستقبلًا.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت وقف منصة الامتحان الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي “سيستم”، للتأكد من عمله دون انقطاع وسوف يعود للعمل خلال ساعة.
وكان طلاب الصف الأول الثانوي قد اشتكوا لليوم الثاني على التوالي من وقوع “سيستم” الامتحانات وعدم قدرتهم على الدخول على الامتحان .
تصريحات الوزير بشأن امتحان أولى ثانوي
وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد أن الامتحانات التدريبية للصف الأول الثانوي، ستكون متاحة أمام أبنائنا الطلاب لمدة 12 ساعة بداية من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء في اليوم الواحد لكل مادة، على أن تحسب مدة الامتحان بداية من فتحه على التابلت، بعد إدخاله الكود الخاص به والذي سيتسلمه من مشرف أو أخصائي التكنولوجيا بالمدرسة

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.