-->

خيانة على فراش الزوجية.. شاهد صديقه في أحضان زوجته فـ«خلص عليه»

خيانة على فراش الزوجية.. شاهد صديقه في أحضان زوجته فـ«خلص عليه»
أدلى المتهم بقتل صديقه عقب ضبطه في أحضان زوجته داخل شقته في الشرابية باعترافات تفصيلية أمام اللواء أشرف الجندى مدير مباحث العاصمة.


وقال المتهم: إنه شك في وجود علاقة غير شرعية بين صديقه وزوجته، لكنه لم يمسك أي دليل على خيانتهما حتى أن الشك كاد يقتله.
وأضاف أنه يوم الواقعة خرج من شقته إلى العمل، لكنه أثناء تواجده بالعمل شعر بإعياء شديد، فقرر العودة إلى منزله، وتوجه إلى مدير عمله، وطلب منه السماح له بالمغادرة نظرا لظروف مرضه، مضيفا أنه عقب وصوله إلى شقته، فوجئ بزوجته في أحضان صديقه، فأمسك بماسورة واعتدى عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة انتقاما لشرفه، ثم فر هاربا.
وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الشرابية، إخطارا من مستشفى جراحات اليوم الواحد، بوصول جثة شاب به عدة إصابات في أماكن متفرقة من الجسم، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول للمستشفى.
وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "أ.ك"، عامل، صديق المجني عليه، وأن علاقة عاطفية نشأت بين زوجة المتهم والمجنى عليه، تطورت لعلاقة جنسية، حيث كان يتردد عليها المجنى عليه داخل شقتها في غياب زوجها.
وأشارت التحريات إلى أن يوم الحادث خرج الزوج إلى عمله، واتصلت زوجته بعشيقها الذي حضر إلى شقتها، وأثناء عودة المتهم لمنزله فوجئ بوجود صديقه في أحضان زوجته، فأمسك به وانهال عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتمكنت زوجته من الهرب
بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وزوجته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.