السيسي: البلاد تبنى بالعمل والتضحية وليس بالمظاهرات

السيسي: البلاد تبنى بالعمل والتضحية وليس بالمظاهرات
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن الدول لا تبنى بالكلام ولا بالأماني ولا بالمظاهرات، ولكن تُبنى بالتضحية وبالصبر والعمل، والحرمان، ونكران الذات.

وشدد الرئيس خلال حواره المفتوح مع الشباب العربى والأفريقى بمعبد فيلة في ختام الملتقى الأول الذي شهدته أسوان خلال الأيام الثلاثة الماضية، على أهمية دور الشباب في الحفاظ على الدول، موضحا أن العالم يتغير والبشر يرحلون لا محالة، ويتبقى العمل فقط، مؤكدا أن الاستقرار والأمن والحفاظ على الدولة يجب أن يكون الشاغل الحقيقي للشباب.

ووجه الرئيس رسالة إلى الشباب العربى والأفريقى قائلا: "إننا معا نستطيع تحقيق المستقبل الأفضل لأنفسنا ولدولنا"، مشيرا إلى أن 10 سنوات في عمر الشباب الحالي لا تمثل وقتا كبيرا، مؤكدا أنهم سيجنون ثمار جهدهم بعد فترة قصيرة وسيتمتعون بها أثناء فترة شبابهم.

وطلب الرئيس من الشباب المشارك في الحوار أن يتكلموا ويطرحوا أفكارهم، حيث أعربوا عن شكرهم للرئيس على إتاحة الفرصة على التقارب بين شباب العالمين العربى والأفريقى.

وطالب الشباب من الرئيس بتنظيم الملتقى بشكل دوري، وأن يعمل الرئيس السيسي خلال فترة رئاسته للاتحاد الأفريقى على نقل التجربة المصرية في التقارب مع الشباب واستغلال طاقاتهم في النهوض بالقارة الأفريقية بالتعاون مع الدول العربية.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.