-->

ياسر جلال مدافعًا عن «منى فاروق وشيما الحاج»: «اتقوا ربنا»

ياسر جلال مدافعًا عن «منى فاروق وشيما الحاج»: «اتقوا ربنا»
تضامن الفنان ياسر جلال مع كل من المتهمتين منى فاروق وشيما الحاج في الأزمة اللتان تواجههما بسبب الفيديو الإباحي مع المخرج خالد يوسف.


ونشر «جلال»، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور قال فيه: «اتقو ربنا يا أخوانا.. منى فاروق و شيماء الحاج دول مش بس نجوم دول أخواتى ورغم أنه صعب حد ياخد دور في الأعمال سواء الدراما والسينما عاوز وسائط، بس مش توصل للحاجات المخلة في الأدب فتقوا ربنا ، صح أنهم ارتكبوا خطأ بس دول بنات ناس، وعيلة محترمه وفي حديث للرسول صلى الله عليه و سلم يقول : (من ستر مسلمًا ستره الله يوم القيامة) صدق رسول الله ... فحرام اللى بيحصل كده حرام عليكم عيب والله عيب الكلام ده».
يذكر أن منى فروق وشيما الحاج تتعرضان لتهمة التحريض على الفسق والفجور بالإعلان عبر الظهور في فيديو إباحي.
كانت هذه تفاصيل خبر Trend : ياسر جلال مدافعًا عن «منى فاروق وشيما الحاج»: «اتقوا ربنا» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم الجديد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاس

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.