“وزير المالية منذ قليل للبرلمان” طفرة كبيرة في مرتبات جميع الموظفين تنفيذاً لتعليمات الرئيس وشهر مهلة للحكومة

“وزير المالية منذ قليل للبرلمان” طفرة كبيرة في مرتبات جميع الموظفين تنفيذاً لتعليمات الرئيس وشهر مهلة للحكومة
صدرت مجموعة من التصريحات المبشرة للموظفين العاملين بالدولة من وزير المالية اليوم، وذلك أثناء كلمة له في الجلسة العامة بالبرلمان، وتأتي تلك التصريحات بعد تعليمات تاريخية للحكومة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث أن الرئيس وجه الحكومة قبل أيام قليلة بضروة إعادة هيكلة منظومة الأجور ووجه بإصلاحها وزيادة المرتبات كي تتماشي مع الأسعار الحالية بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة، كما وجه السيسي بضرورة ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات ورد المديونية الموجودة طرف وزارة المالية، وأعطى السيسي شهراً للحكومة كمهلة للتنفيذ وكتابة تقرير بالتصور النهائي.


زيادة المرتبات وتثبيت العمالة المؤقتة والتسوية للعاملين بالدولة و300 جنيه زيادة للمعاشات والمستفيدين من القرار وبالأرقام وتنفيذاً لتعليمات السيسي.. “رسمياً” التسوية للحاصلين على مؤهلات أعلى وتثبيت الموظفين المتعاقدين وزيادة المرتبات والمعاشات “بعد قرارات السيسي والحكومة” موعد صرف 80% من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات والفئات المستفيدة
واليوم أكد السيد الدكتور محمد معيط وزير المالية أنه وتنفيذاً لتعليمات السيسي فسوف يكون هناك طفرة كبيرة وزيادة أجور جميع الموظفين بداية من يوليو القادم، مؤكداً أنه سيتم إجراء تلك الزيادة في الموازنة الجديدة للدولة.

وأضاف معيط أن هناك انخفاض كبير للتضخم والذي سيعقبه انخفاض أسعار جميع السلع والخدمات، والتي ستصب في مصلحة المواطن، مضيفاً أن هناك تحسن كبير في حالة الاقتصاد بشهادة المؤسسات الدولية.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.