-->

ياسمين الخطيب عن تعرضها للضرب من زوج سابق: خذت حقي و«كسرت المراية وغزيته بيها» (فيديو)

ياسمين الخطيب عن تعرضها للضرب من زوج سابق: خذت حقي و«كسرت المراية وغزيته بيها» (فيديو)
حيث أثارت الخطيب «الجدل» على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد ما قالت إن «الرجالة الذين يخونون عينيهم فارغة وبيقوموا بالخيانة من منطلق التجديد ليس إلا».

وعندما سألتها المذيعة: «هل أنت مع مقولة قطعوا الرجالة أم لأ؟»
فأجابت «ياسمين»: «في حالات معينة ممكن نقاطع الرجالة، لكن لا يوجد إنسان يفضل أن يعيش وحيدا، كلنا بنبحث عن رفقة، لكن في حالات أخرى تكون الوحدة أفضل من الرفقة المتعبة».
وتابعت: «الست المستقلة بتدي انطباع للي حواليها بأنها صلبة تقدر تستغني عن الرجالة، لكن في الآخر لا أحد يقدر يستغنى عن الطرف الثاني. لا الرجالة تقدر تستغنى عن الستات ولا الستات تقدر تستغنى عن الرجالة».
وردت «الخطيب» على تساؤلات شلهوب عندما سألتها الأخيرة بأن الستات مظلومين أكثر: «فأجابت بأن الرجل عنده صلاحيات أكثر من الستات، إحنا الستات مظلومين».
الرجل عنده صلاحية أن يتزوج عليكِ أو يصاحب عليكِ، حتى إنه يكون مصاحبا فقط، ولكن متزوج فيكون متفضلا عليكي بأنه «صاحب فقط».
وأضافت «ياسمين» أنها قد تعرضت للضرب، وعندما سألتها «شلهوب»، وماذا فعلت ردت وقالت: «أخذت حقي بإيدي في نفس التوقيت.. قمت بخلع المرآة وضربه في يديه وقطعت أعصاب يديه وعملت له عاهة مستديمة ولست نادمة على ذلك. واكتفيت بأن كل ما هايبص لصوباعه المعووج يفتكرني».
واستكملت «شلهوب» حديثها وتساؤلاتها عن كل أزواجها كان عندهم داء الغيرة، فأجابت «ياسمين: اللي يتزوج ست حلوة لازم يكون قدها مثل ما يقال بالبلدي، خصوصا لو مشهورة ويكون لها متابعون ومعجبون، وهكذا.. ولازم يتفهموا ده».
وفي آخر الحوار عندما سألتها «شلهوب» فتى أحلامك ما هو عندما قولتي لو ظهر هايمحي كل الموجودين؟ أجابت «الخطيب» الفنان أحمد زكي هو فتى أحلامي من زمان بشعره الأسود وعيونه السود وجاذبيته ورجولته، وأنا بطبعي بحب الرجل الأسمر.
وأضافت «ياسمين» بأن هناك قاعدة عامة عند الطرفين سيدات ورجال بإن الذي يضمن شيء بتقل قيمته بمعنى «أن الست المضمونة مائة في المائة لا تحظى باهتمام مثل الست المضمونة 80 في المائة».
وقالت «ياسمين» إن الحب وهم، لكن جميل وأنا أحب أعيشه.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.