بشاعة الانتقام.. مزارع يقتل صاحب مزرعة وصديقه ويشعل النار فيهما حتى تفحمهما بكفر الشيخ بسبب أجرته

بشاعة الانتقام.. مزارع يقتل صاحب مزرعة وصديقه ويشعل النار فيهما حتى تفحمهما بكفر الشيخ بسبب أجرته
في واقعة غريبة من نوعها ولكنها في الوقت ذاته تجسد بشاعة الانتقام، شهدت قرية دمرو بمحافظة كفر الشيخ جريمة قتل بشعة بطلها عامل بسيط وضحيتها صاحب 

مزرعة وصديقه بسبب الخلاف على أجرة المتهم بعد يأس من الطلب من المجني عليه بدفع الأموال المتأخرة لديه، فدفعه الشيطان في الانتقام بطريقته الصادمة.

بدأت الواقعة بمشاهدة أهالي قرية دمرو الحدادي حريق مروع بأحد المنازل الكائنة داخل قطعة أرض زراعية، بالقرية، حيث التهمت ألسنة اللهب أرجاء المنزل المكون 

من 3 حجرات بالطوب البلوك الأبيض وملحق به حظيرة مواشي ومسقوفة بالعروق الخشبية وقش الأرز داخل الأراضي الزراعية، فهرع على الفور الأهالي وأبلغوا الحماية المدنية.

وتبين تفحم جثة مالك المنزل ش.م 28 عاطل، وبجواره جثة متفحمة لصديقه أ.م 36 سنة، عاطل، ويقيم بناحية العمار، دائرة المركز، كما تبين وجود موقد بوتاجاز صغير الحجم يوجد عليه آثار حريق وكذا أنبوبة بوتاجاز كبيرة وطباخة، ونفوق 4 رؤوس ماشية، وحصان وسقوط السقف بالكامل علي أرضية المنزل بعد احتراقه، وانتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المباحث على الفور وفور تلقيها إخطارًا بالواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث أسفرت تحرياته أن وراء ارتكاب الواقعة ل.س 33 سنة، عامل بمزرعة المجني عليه الأول ، ويقيم دمرو ، دائرة المركز، والمحكوم عليه في 4 أحكام قضائية ما بين (تبديد ، ضرب)، وألقى القبض عليه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها واعترف بارتكابه الواقعة، معللًا حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه الأول لمطالبته بأجره الشهري وامتناع الأول عن دفع ذلك الأجر فقام بالتعدي عليه بآلة حادة ( بلطة) علي رأسه فأغشي عليه.

وأثناء محاولة المجني عليه الثاني الإمساك به قام بالتعدي عليه بذات الآلة وقام بالاستيلاء علي مبلغ مالي 1000 جنيه من المجني عليه الأول، وقام بدفع موقد الغاز المشتعل عليهما وقام بالتخلص من الآلة المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف المجاورة ، وإعطاء المبلغ المالي لزوجته، وأرشد عن الآلة الحادة “بلطة” المستخدمة في الجريمة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.