"تعالي خدي بنتك أنا قتلتها".. المتهم بذبح زوجته في الغربية: عايرتني بديوني

"تراكمت علي الديون بسبب الخسارة في التجارة، ولم أعد قادرا على أعباء المعيشة فقررت ترك القرية لعدة شهور للهروب من ملاحقات الديَّانة ومعايرة زوجتي".. 

"تعالي خدي بنتك أنا قتلتها".. المتهم بذبح زوجته في الغربية: عايرتني بديوني
هذه أقوال "ش. أ" 28 سنة، المتهم بذبح زوجته والذي يعمل تاجر فاكهة بقرية كفر الديب التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية.

أضاف المتهم في اعترافاته خلال التحقيقات: "بعد غياب طويل قررت العودة لترتيب أمور حياتي والعمل لمحاولة تسديد ديوني وعندما دخلت المنزل وجدت زوجتي 

توبخني وعادت إلى حديثها عن الديون وعن هروبي من القرية ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أطعنها بـ(مطوة) كانت معايا لكي تتوقف عن حديثها المهين لي، ثم اتصلت على والدتها قلتلها تعالي خدي بنتك أنا قتلتها".

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا، باتهام "ش. أ. ل"، 28 عامًا، تاجر، والمقيم بكفر الديب التابعة لمركز زفتى، بذبح زوجته "ش .ر. ش"، باستخدام سلاح أبيض "سكين" ثم اتجه إلى مركز الشرطة وسلم نفسه.

واعترف المتهم بقتل زوجته مستخدمًا سلاحًا أبيض، ثم اتصل بوالدتها وأبلغها بارتكابه الجريمة، وذهب بعد ذلك إلى مركز شرطة زفتى وسلم نفسه.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.