-->

ياسمين الخطيب تتصدر مؤشرات جوجل لهذا السبب ؟

تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب، صباح اليوم السبت مؤشرات جوجل، وذلك ظهورها أمس فى برنامج" قطعوا الرجالة" مع الاعلامية رغدة شلهوب، على شاشة قناة النهار.

وكشفت الإعلامية ياسمين الخطيب، خلال لقائها فى برنامج" قطعوا الرجالة" مع راغدة شلهوب" أنها لاتحب الشهرة المعروفة بالأزمات لأنها بالنسبة لها غير محمودة".

تجدر الاشارة إلى أن الاعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، أمس في برنامج قطعوا الرجالة" مع الاعلامية رغدة شلهوب، حيث أنها شهدت عدة تصريحات جريئة من الاعلامية ياسمين الخطيب، حول حياتها الشخصية وعلاقتها بنجلها أدهم ؛ وأعمالها الكتبية الجريئة التى تقدمها دائما، كما كشفت ياسمين الخطيب، اسرار لاول مرة عن حياتها الخاصة، وعن زيجاتها وواجهو نظرها فى الرجالة كما أن الاعلامية ياسمين الخطيب، كشفت عن علاقتها بالمخرج خالد يوسف، وزجهم سرًا بعد انتشار عدة صورة مثيرة وجريئة لها، وعن الأزمات التى يواجهها خلال الفترة الحالية.

كانت انتشرت مؤخرا صور مثيرة لـ ياسمين الخطيب مع المخرج خالد يوسف، والتي كشفت بعدها عن زواجها منه في السر، ولكن خالد يوسف نفى ذلك الزواج تمامًا، مؤكدًا عن علاقته الطيبة وقصة الحب التي بينه وبين زوجته الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، هى أهم شىء فى حياته.

وأثارت صور ياسمين الخطيب وخالد يوسف، الكثير من الجدل بعد نشرها عبر السوشيال ميديا، ولكنها طلبت من جمهورها عدم التحدث عن ذلك الأمر، مؤكده أن هذا الزواج قد انتهى منذ عدة سنوات وذلك مع علم عائلتها وأصدقائها المقربين، حيث لم يكن زواج عرفي مثل ما قال الكثير من رواد السوشيال ميديا.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.