-->

عاجل.. انتحار عامل شنقاً من على كرسي داخل مسجد بالمنوفية

عاجل.. انتحار عامل شنقاً من على كرسي داخل مسجد بالمنوفية
“انتحار عامل فى مسجد”.. جملة أثارت الفزع، حيث أقدم عامل بمحافظة المنوفية على الانتحار شنقاً داخل مسجد بقرية إبنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وتم إخطار مديرية الأمن والنيابة لمباشرة التحقيقات.


وتبلغ على الفور للأجهزة الأمنية بالعثور على جثة عامل مشنوق داخل مسجد الشيخ حلمي، وتم إبلاغ مركز شرطة قويسنا، حيث انتقل رئيس المباحث لمكان الحادث، وتبين أن صاحب الجثة يدعى «أحمد. ش. ص»، حداد مسلح، مشنوق بكابل كهرباء مربوط بسقف مسجد الشيخ حلمي، وأسفله كرسي مقلوب، وتم إغلاق المسجد،
وأثار الخبر، حالة من الجدل بين أهالى القرية ورواد المسجد، لبشاعة الحادث وصعوبة الموقف، خاصة إن الضحية كان دائم التردد على المسجد للصلاة دوماً ومعروف بين المنطقة بحفظً القرآن الكريم وطيب الخلق.
عامل ينهي حياته فى الغربية
يأتى ذلك بعد أيام من إنهاء سائق حياته شنقا داخل غرفة نومه بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية اليوم السبت، لمروره بأزمة نفسية بسبب مشاكل فى العمل.
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز كفر الزيات بورود بلاغ من أهالي قرية الدلجمون، يفيد انتحار “ا.ش”، سائق، 30 سنة، وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة المتوفى مسجاة بأرضية غرفة نومه، وحول رقبته قطعة من القماش مثبتة بجنش حديدي بسقف الغرفة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية.
وبسؤال أهل المتوفى، قررا أنه يعاني منذ فترة من أزمة نفسية، بسبب وجود بعض المشاكل في العمل، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتجرى شئونها.
إنقاذ فتاة من الانتحار تحت عجلات المترو بمحطة السادات
انتحار مندوبة مبيعات من الدور السابع فى حلوان بسبب عمل زوجها

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.