-->

جريمة عيد الأم بالإسماعيلية.. «إبليس» يعتدي على والدته بالضرب فيقتله شقيقه بالسكين

جريمة عيد الأم بالإسماعيلية.. «إبليس» يعتدي على والدته بالضرب فيقتله شقيقه بالسكين
أقدم عامل على طعن شقيقه الأكبر بـ5 طعنات نافذة بالرقبة والصدر أدت إلى وفاته، بعد أن شاهده يعتدي على أمهما المسنة بالضرب والسب.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بوصول المجني عليه إسلام. ل، 30 عاما، وشهرته «إسلام إبليس»، جثة هامدة إلى المستشفى ومصاب بعدد من الطعنات بالرقبة والصدر، على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عصام عطوان، رئيس مباحث الإسماعيلية، وأشرف عليه المقدم محمد سكر، رئيس مباحث قسم ثالث، وضم الرائد إسلام مشهور، وكيل المباحث، والنقباء كريم عفيفي وزياد إسماعيل ومحمود الخولي معاوني المباحث.

وأكدت تحريات ومعلومات فريق البحث أن وراء مقتل المجني عليه هو شقيقه ويدعى عصام 27 عاما، عامل، بعد أن شاهد المتهم شقيقه المجني عليه وهو يعتدي على أمه بالضرب والسب بعد رفضها أن تعطيه أموالا لشراء المخدرات والصرف على أصدقاء السوء من مدمني المخدرات، مما أثار حفيظة المتهم وقام بسحب سكين المطبخ وطعن المجني عليه 5 طعنات نافذة بالرقبة والصدر أودت بحياته في الحال، كما أشارت المعلومات إلى أن المجني عليه سبق اتهامه والحكم عليه في العديد من القضايا ومسجل بقسم شرطة ثالث، وتمكن فريق البحث من القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وبعرضه على المستشار ياسر أبوغنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، كلف يوسف الدفتار، رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية، وخالد شطا وكيل أول نيابة ثان وثالث الإسماعيلية، بإحضار والدة المجني عليه والمتهم لسماع أقوالها، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لمعرفة أسباب وقوع الوفاة، والانتقال إلى مكان الواقعة لمعاينة مسرح الجريمة، وتمثيل المتهم لجريمته.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.