#عاجل.. وقف بث أغانى شيرين على شاشات وإذاعات ماسبيرو

#عاجل.. وقف بث أغانى شيرين على شاشات وإذاعات ماسبيرو
كشفت مصادر عن رفع رؤساء القنوات والإذاعات المختلفة داخل مبنى الهيئة الوطنية للإعلام أغاني المطربة شيرين عبد الوهاب من خرائطها، ووقف بثها خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر أن القرار جاء عقب حالة اللغط التي شهدتها الفترة الحالية وإيقاف المطربة بمعرفة نقابة الموسيقيين، نظرا لخروجها عن المألوف في أكثر من مرة.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو المتسبب في وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء في نقابة المهن الموسيقية، والتي أساءت خلاله لمصر في حفلها الذي أحيته منذ أيام في البحرين.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أوقفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء على خلفية ما حدث منها في حفل البحرين، وأكدت النقابة أن الفنانة شيرين أضرت بالأمن القومى، بسبب التصريحات التي تدليها من وقت إلى آخر أثناء إحيائها حفلاتها الغنائية.

وفي السياق نفسه أصدرت شيرين بيانًا بعد صدور قرار إيقافها من نقابة المهن الموسيقية، على خلفية البلاغ المقدم ضدها يتهمها بالإساءة لمصر. 

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.