-->

هيئة الأرصاد | تحذر المواطنين في آخر ساعات الشتاء وتعلن موعد بداية فصل الربيع

هيئة الأرصاد | تحذر المواطنين في آخر ساعات الشتاء وتعلن عن
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن مجموعة من النصائح الهامة جدا للمواطنين مع انتهاء فصل الشتاء وبداية فصل الربيع حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن فصل الشتاء سينتهى رسميا الاربعاء 20 مارس 2019 في تمام الساعة الثانية عشر .

نصائح هيئة الأرصاد للمواطنين
خلال الايام المقبلة سترتفع درجات الحرارة في النهار وستشعر بأن الصيف قد بدأ وليس الربيع ولكن في المساء سيكون الجو في غاية البرودة خاصة فى ساعات الليل المتأخرة لذلك قالت الأرصاد “لا تخففوا ملابسكم مرة واحدة ” لتفادى الصدمات وعدم تعرضكم للبرد والانفلونزا ,

ويجب التخفيف أن يكون تدريجي
تحذيرات هيئة الأرصاد للمواطنين
حذرت هيئة الأرصاد المواطنين الذين يخرجون للعمل في الصباح والسائقين أيضا من الشبورة التي ستشهدها الأجواء في الفترة المقبلة خاصة على الطرق المؤدية إلى محافظات الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، لافتًا إلى أن الشبورة ستكون كثيفة أحيانا.

وتابع : على السائقين الالتزام بتعليمات المرور المقررة وفحص السيارات جيدا والالتزام بالسرعات المعلنة خاصة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية فستكون الشبورة كثيفة جدا .

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.