-->

“خدش حيائي وسبني بأمي”.. تصريحات مثيرة من المعلم المعتدي على طالب الإسكندرية.. وقرار عاجل من الوزارة منذ لحظات

كشف “أشرف عطية” معلم ومدرس بمدرسة الثانوية الصناعة بالإسكندرية، والذي يواجه إتهامات بالتعدي على طالب داخل الفصل، عن تفاصيل هذه الواقعة، وأكد بأن ضعف المنظومة التعليمية الحالية كان سببًا في قيام الطلاب بإهانة المعلمين، والذين أصبحوا عاجزين عن الرد.
وعلق عطية على هذا الأمر قائلًا:
“ضعف منظومة التربية والتعليم خلت المعلمين وسط الطلاب مجرد طراطير لأن مفيش بإيدك طريقة لتأديبهم رغم غلطهم الدائم فيك”
الواقعة كانت في الحصة الأخيرة بعدما صادف جدوله 5 حصص في فصل أولى ثانوي، وأثناء كتابته على السابورة سمعت الطالب يقول”يا مستر” فالتفت إليه أستفسر منه عما يريد، فرد علي الطالب بكلمة خادشة للحياء تحمل تعبيرًا جنسيًا، ما أدى لسخرية الطلاب مني”.
لم أجد ردًا مناسبًا سوى أني أوضح له أمام زملاءه أنه لم يجد من يربيه وأنه تربية تحمل فيما معناها أنها تربية قذرة، فاستخدم الولد ذات التعبير لسب والدتي، وهى متوفية منذ 3 سنوات: “مشوفتش قدامي ومحستش بنفسي إلا وأنا بضربه لأني رجل صعيدي”

ويذكر بأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد قاموا بنشر مقطع فيديو لإعتداء معلم على أحد تلاميذه، حيث ظهر وهو يقوم بضرب التلميذ ضربًا مبرحًا، ويستخدم عصا خشيبة، ويبصق على وجهه، بينما يحاول التلميذ الفرار منه، وهو الأمر الذي ترتب عليه إحالة مديرية التربية والتعليم المعلم للتحقيق واستبعاده من المدرسة لحين انتهاء التحقيقات.
وفي تحديث جديد، قد أكدت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم، بأنها مديرية التعليم بالإسكندرية قد أتخذت قرارها بفصل الطالب والذي تم الإعتداء عليه من قبل المعلم، وذلك بعدما تبين بأنه قد أخطئ في حق معلمه بصورة غير مقبولة.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.