-->

سحـر تطلب الخلـع . . بيـقولى جلـدك زى جلـد الحمــ ـير

سحـر تطلب الخلـع . . بيـقولى جلـدك زى جلـد الحمــ ـير
سحـر تطلب الخلـع . . بيـقولى جلـدك زى جلـد الحمــ ـيرأقامت سحر، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، لطلب الخلع من زوجها، بعد ٣ أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "بيحب يشتمنى قدام أى حد من أهله، وخاصة أمه، وبتباهى بالشتيمة والاهانة لى قدامهم، وكأن الاهانة هى الشئ الوحيد اللى يعرف يثبت رجولته بيها".

"حياتى جحيم"
قالت الزوجة: "لم أكن أدرى أن حياتى بعد الزواج من هذا الشخص تتحول إلى حجيم، حيث كنت فى فترة الخطوبة، أرسم الأحلام الوردية فى مخيلتى التى سأعيشها معه، لاستيقظ على واقع مرير فى بيت أهله، لم يمر سوى شهر واحد من الزواج وبعدها تبدل الحال.

"اعتبرنى زى الحمير"
وأكملت حديثها: "بعد هذا الشهر بدأ لسان زوجى فى يتفنن فى اهانتى، وكان يسبنى أمام أهله، وكنت التزم الصمت وأتحمل على أمل أن يتغير، ولكن بلا فائدة، واعتبر تحملى وصبرى عليه أنه عدم احساس ويقول لى جلدك زى جلد الحمير، وكانت هذه الجملة تشعرنى باهانة غير طبيعية، وطلبت منه أن يكف عن اهانتى".

"المحاكم قدامك"
وأختتمت سحر: "طلبت منه مرارا وتكرارا التغيير فى معاملتى، ولكن بقى على حاله، فهنا قررت أن أواجه اهانتى وأنه ليس من طبعى ونشأتى اهانة أحد، فتركت له المنزل، وطلبت الطلاق ورفض، قائلا لى: المحاكم قدامك، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.