-->

النيابة: استدعاء رئيس “السكة الحديد”.. وندب لجنة من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة (بيان)

النيابة: استدعاء رئيس “السكة الحديد”.. وندب لجنة من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة (بيان)
وقال النائب العام فى بيان رسمى منذ قليل، إن تم انتداب لجنة فنية من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لفحص المبنى المتضرر داخل محطة مصر وما أصابه من أضرار وكتابة تقرير بشانه.


بيان النيابة عن حادث القطار
وكان المستشار علي مدحت أبو حسين، رئيس محكمة شمال القاهرة، قرر أمس تجديد حبس 6 متهمين في حادث قطار رمسيس، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، لاتهامهم بالقتل الخطأ والإهمال الجسيم.
بينما قررت النيابة العامة، الخميس الماضي، حبس 6 متهمين على ذمة التحقيقات في حادث قطار محطة مصر، وهم: سائق الجرار 2305 ومساعده وعامل المناورة لذات الجرار، وسائق الجرار 2302 وعامل المناورة لذات الجرار، وأيضا العامل المختص بتحويلة الخطوط لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
الطب الشرعى يكشف نتجة حادث محطة مصر
تسلمت نيابة شمال القاهرة الكلية، الأحد، تقارير الطب الشرعي الخاص بضحايا حادث قطار محطة مصر، ونتائج المعمل الجنائي، وأفادت التقارير- طبقا لمصادر بالطب الشرعي- بأن معظم الضحايا توفوا نتيجة تعرضهم للحرق وأن عددا منهم توفى نتيجة انفجار في المخ وتهتك في أجزاء بالجسد.
وذكرت التقارير الطبية أنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث ولا توجد أي آثار لمواد متفجرة طبقا لتقرير المعمل الجنائي.
وتسلمت النيابة أيضا الملف التأديبي للمتهمين الستة، وطبقا لمصادر بالشؤون القانونية لهيئة السكة الحديد، أن المتهم الرئيسي في القضية «سائق الجرار» ومتهم آخر تعرضوا لجزاءات من قبل رؤسائهم في العمل، ولم توضح المصادر طبيعة تلك الجزاءات.
عاجل.. النيابة تطلب الملفات الطبية لكافة سائقي القطارات ومراجعة نتائج تحاليل المخدرات

جديد قسم : أخبارعاجله

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.