-->

انتحار مندوبة مبيعات من الدور السابع فى حلوان بسبب عمل زوجها

انتحار مندوبة مبيعات من الدور السابع فى حلوان بسبب عمل زوجها
انتحرت فتاة بالعقد الثانى من عمرها، بإلقاءها بنفسها من الدور السابع عقب تكرار بعض المشكلات بينها وبين زوجها بسبب  خلافات مادية وطلبها المستمر بتغيير عمله.
وتلقى العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي بشارع عبد الرحمن تقاطع ثابت، دائرة القسم مفاده مصرع ربة منزل إثر سقوطها من الطابق السابع.
بعد الانتقال والفحص، تبين أن د. أ، 26 سنة، مندوبة مبيعات، انتهزت خلو المنزل، وقفزت فى لحظة جنونية، ولقيت مصرعها فى الحال، وتم نقلها إلى المشرحة لإعداد التقرير وإرسالها للنيابة العامة.


وبسؤال باسم محمد علي، 30 سنة صاحب كافيه بشارع عبد الرحمن زوج المجنى علية أقر  بقيام زوجته بإلقاء نفسها بسبب خلافات مادية وطلبها المستمر بتغيير عمله وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.
عامل ينهي حياته فى الغربية
يأتى ذلك بعد أيام من إنهاء سائق حياته شنقا داخل غرفة نومه بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية اليوم السبت، لمروره بأزمة نفسية بسبب مشاكل فى العمل.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.